إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

الاستعدآد لمناسبه , الجزء (1)♥♥

 
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مثل ماهو موضح بالعنوان : الاستعداد لمناسبه مهمه , سواء زواج او عزيمه كبيره او حفله كبيره , وممكن برضو لعيد الاضحى بما انو قرب , رح تكون هالسلسله متكونه من 3 اجزاء
اولها استعداد ليلة قبل المناسبه بيوم, يعني وقت الشاور وبعده
 
والجزء الثاني رح يكون عن الميك اب الي حيكون للمناسبه + الباقز
 
والجزء الثالث والاخير حيكون تنسيقات ملابس + شوز + اكسسوارات
 
وان شاء الله تحبونهم كللهم $_$
الفكره ماهي جايه من راسي , مقتبستها من كم بلوقر ويوتيوبر وقلت حلو ليش ما اسوي , واكيد من بنت لبنت تختلف الاستعدادات والمستلزمات الي تحتاجها .
حبدأ لكم من فوق لتحت , رح ابدأ اول شيء بالرجول ربي يكرمكم , الرجول ممكن اكثر شيء تحتاج تدلعينها وتنظفين وترطبين لانها اكثر جزء ينكرف بجسمك يوميا , اول شيء حنبدأ بالتقشير
 
 
عن نفسي صراحة استعمل مقشر ذا بودي شوب الي مستحيل اغيره وجربت غيره كثير وماعجبني الا هو ♥♥
المقشر فيه حبيبات تخلي رجولك يطلع ابو الجلد الميت كله =p , ويعطيك شعور بلانتعاش والنظافه  بشكل , وهذا اهم شيء عندي شعور الانتعاش ♥, اذا انتي ماتحبي الصناعيه او ماعندك القدره او ماعندك فرع قريب , او برضو خلص حقك وبكرا المناسبه ومنتي قادره تجيبي , ممكن تستبدلين السكرب باي سكرب طبيعي *منزلي* انتي مرتاحة عليه , انا افضل : سكر ناعم + زيت زيتون , لانه ينظف من قلب القلب ويرطب ترطيب عميق يبقى لساعات طويله , واستعمله وانا متأكده ماراح يصير ضرر لا سمح الله لان كلها مواد طبيعيه
-
طبعا قشرنا رجولنا ونعنشناها *-* بعدها نجي لمرحلة الترطيب المهمه جدا جدا مهما كانت نوع بشرتك , لازم تختاري وقتها مرطب عميق وتحيطنه وتنامي علشان يبقى طول السهره الجلد مشرق وناعم ومافيه أي تشقق
 
 
 
عن نفسي استعمل كريم 21 البرتقالي , طايحه فيه انا والعائله الكريمه بشكل , ماما ماتستعمل الا هو فقررت اسوي مثلها واجربو , شيء خرافي مره كريمي خفيف بس ترطيبه عميق جدا وتمتصه البشره بشكل سريع ولا تحسين فيه ثقل على رجلك ابد
و طبعا وقت الازمات او التشقق القوي جدا جدا استعمل فازلين وانام لانه ثقيل فأحطه وقت النوم بس
وطبعا خطوه مهم ماننسا الشراب سواء حطيتي أي مرطب خفيف او ثقيل , حطي الكريم والبسي شراب ونامي , الشراب يحتفظ بالكريم على رجلك علشان الكريم مايروح عنها
 
-
خلصنا من الرجول ربي يكرمكم نجي للجسم , الجسم رح يحتاج وقتها صابون منظق + تقشير + شاور جل لريحة جميله + ترطيب
وكلها حكتب عنها واي استعمل ..
 
فالبدايه اغسل جسمي بمويه حاره لتفتيح المسام واجيب الليفه المغربيه + صابون مغربي *الي يسالو عن مكانهم نزيه والعطارين*
واحط على الليفه صابون وترغي , واقعد ادعك فيها جسمي من 5 الى 10 دقايق تقريبا
طبعا لك حريه الاختيار بالنسبه للصابون ممكن ديتول او لايف بوي او أي شيء انتي مرتاحه عليه , برضو اليفه حريه شخصيه والي انتي مرتاحه عليه وتحسينه يناسبك
 
 
-
 
ثاني شيء بعد الصابون نقشر الجسم , عن نفسي استعمل زيت زيتون + سكر لان بهاذي الحاله اسوي سكرب + ارطب جسمي بمرطب عميق , ممكن تستعملي برضو مقشر سوب اند قلوري الي عليه اقبال كثير من الناس , خصوصا فيه عطور وثابته يعني يناسب المناسبات =)♥
 
 
-
 
بعد خطوه التقشير فيه مرحله لك الحريه فيها , بس انا عن نفسي احسها مهمه وما استعمل هالخطوه بالشاور الا اذا عندي مناسبه
الي هي الشاور جل , فيه ناس يخربطون بين الشاور جل وبين صوابين الجسم يحسبون كلها واحد , الشاور جل تقريبا نقدر نقول عليه مرحله طلع تدلعين جسمك بريحه جميله جميله جدا وثابته , عن نفسي اخر خطوه لجسمي استعمل يا شاور جل باث اند بودي , او شاور جل ذا بودي شوب :
 
-
 
نجي لخطوة الشعر والعنايه فيه ♥ , انا استعمل يا شاور جل فاتيكا الممتاز وعليه مدح كثير , او ماسك لشعري الي هي الخلطه الجميله :
زيت زيتون + مايونيز + زبادي
واخليهم ساعه على شعري , انا اهتمامي بشعري مو كثي ومكثف لانو الحمدلله ماعندي مشاكل كثيره
 
-
 
طيب بعد هالمراحل نكون طلعنا من الشاور , نبدأ بالترطيب
جسمي يكون مرطب بزيت زيتون طبعا وقت الشاور , فأطلع واحط يا جليسوليد او حبيب قلبي كريم 21 ♥♥
او زبده بافي من لوش , وممكن استبدالها بزبدة اكوامرابلس
 
 
ولاننسا برضو موية الورد نحطها فيه بخاخ علشان نبخها على كل الجسم وتسكر المسام وتشد الجلد =)
 
-
 
وبعها انظف رقبتي باسكنون مدري اسكنول :/ *مالها خلق تقرا الاسم* + قطنه وافرك فيها رقبتي تنعشها و تنظفها
 
بعدها احط بادور على رقبتي فقط , يا بيبي جونسون اذا ماني حابه شيء معطر او حبيبة البي بودرة زهور الريف  فيه 3 روايح
اتوقع وردي واصفر وابيض ان ماخاب ظني :/
 
 
-
 
وبعد كذا اتجه للعنايه بالشفايف طبعا حالها حال الجسم ترطيب وتقشير , ممكن بالنسبه للتقشير تستعملين فازلين + فرشه صغيره حقت اسنان وتدعكين فيها شفايف , شيء خرافي يوخر السواد ويتفخها شوي مره♥ ويخليها حمراء *-*
او عندك المقشر اللزيز حق لوش المشهور والاكثر مبيعا في لوش , الي هو بالـ بيبل قم , تقشرينها 5 دقايق وتغسلينها بالمويه
 
بعد كذا حنرطب الشفايف , لك حرية الاختيار باي مرطب انتي مرتاحه عليه وعاجبك بيزلين او فازلين او لبيلو ..الخ
انا عن نفسي وقت بغررررررام مرطب عجييييب ♥♥
تخيلوا شاريته من التميمي ! لا خساير ولا شيء =p
 
 
هو ذا المنسدح الجميل لول =p♥ 
على العموم انتو ملاحظين ماتكلمت عن عنايتي بوجهي ؟ حشرح لكم السبب , هالفتره انا في كورس الروكوتان او الروكاتين الي تسمونها , فت ماني قادره استعمل الا الاشياء الي معطتني الدكتوره ابي امشي على النظام صح 
طبعا اخذ حبه منها بعد الغدا دايم =)
 
الاشياء الي استعملها لوجهي محلول derma-t يستعمل لحب الشباب واحطه على كامل الوجه ويكون مره نهار
وبالليل قبل النوم كريم differin يعالج البثور و البقع
 
 
وما استعمل أي غسول لوجهي ولا صابون ولا ماسك ولا اقشره , حتى بعد الكورس ماراح استعمل هاذول الاشياء واخرب بشرتي وكنك يابو زيد ماغزيت , حقولكم ليش , تتصوروا ان لما تنشفين وجهك بالغسول تقوم الخلايا ترسل رسايل للزيوت انها تطلع بكميات كبيره لسطح البشره لانها تحس لانها ناشفه , وتطلع بكميات البشره ماهي محتاجه كل هالكميه , وبـ هالسبب تطلع الحبوب و هذا الكلام قاله لي اكثر من دكتور =)
 
وبس هذا كان كل شيء , اعذروني على التقصير , وشكرا على القراءه ♥♥
istagram : josy88_
^ موجود شرطه تحت .
استنوا الجزء الثاني والثالث قريب ان شاء الله ♥ bye =p
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق